أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2023 جميع الشعب.. «ظهرت الآن»

أعلنت الصفحة الرسمية للأزهر الشريف عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن عقد مؤتمر صحفي يوم الخميس الموافق 27 يوليو لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2023.

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2023 جميع الشعب

وفيما يتعلق بنتيجة الثانوية الأزهرية 2023، أعلنت المشيخة أن مؤتمر إعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري لتلك السنة سيتم عقده غدًا الخميس الموافق 28 يوليو في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

سيتم اعتماد النتيجة خلال المؤتمر من قبل فضيلة أ.د/ محمد الضويني، وكيل الأزهر، نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

هذا وقد أجرى فضيلة الإمام الأكبر، أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اتصالات هاتفية لتهنئة أوائل الثانوية الأزهرية على تفوقهم. وعبر فضيلته عن امتنانه وتقديره الكبير لأسر الطلاب على جهودهم في تحفيز ومساعدة أبنائهم لتحقيق التفوق الدراسي، وتوفير البيئة الملائمة التي ساهمت في نجاحهم. كما قدّم التمنيات لهم بمزيد من التفوق في المراحل الجامعية.

موعد ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2023

من المقرر أن يعتمد فضيلة أ.د/ محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية يوم الخميس القادم. وسيتم عقد مؤتمر صحفي بعد ذلك للإعلان عن تفاصيل الامتحانات والنتائج، بما في ذلك أسماء العشرة الأوائل في كل قسم بشكل مفصل.

سيتم بث المؤتمر الصحفي مباشرة على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتسنى للجميع متابعة الإعلان عن النتائج والأوائل بسهولة.

أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2023

خلال اتصاله بأوائل الصف الثالث الثانوي الأزهري 2023، أشاد فضيلته بتفوقهم وجهودهم المبذولة للوصول إلى هذه المراكز الرفيعة. كما قدّم تمنياته لهم ولجميع الطلاب بمستقبل واعد ومشرق، وأن يحملوا لواء المنهج الأزهري في مختلف المجالات داخل مصر وخارجها.

وحثهم على مواصلة التميُّز والتفوق والاجتهاد في طلب العلم والسعي للحصول على المراكز الأولى دائمًا، ليكونوا قادة مؤثرين في خدمة دينهم ووطنهم.

فضيلة الإمام الأكبر قدّم الشكر لأولياء أمور الطلاب أوائل الصف الثالث الثانوي الازهري 2023 على جهودهم في رعاية أبنائهم وتوفير البيئة المناسبة لتفوقهم وتحصيل أعلى الدرجات بين أقرانهم. وأكد أن تربية وتعليم الأبناء يُعتبر أفضل استثمار في حياتهم، حيث سيساهمون في بناء مستقبل الوطن وصناعة حضارته وتقدمه.

كما وجه فضيلتُه الشكر والتقدير لجميع القائمين على العملية التعليمية والامتحانات، لما بذلوه من جهود للارتقاء بمنظومة التعليم والطلاب في الأزهر. وأكد أن الأزهر يعتلي برجاله المخلصين الذين لا يبخلون بتقديم كل الجهد لإعلاء شأنه ونشر رسالته العالمية.

أسماء أوائل الثانوية الازهرية 2023 الشعبة العلمية

حصد القسم العلمي في الثانوية الازهرية علي 3 مقاعد في أوائل الثانوية الازهرية لهذا العام.

أوائل الثانوية الأزهرية 2023 القسم العلمي | نتيجة الثانوية الازهرية 2023
أوائل الثانوية الأزهرية 2023 القسم العلمي

أوائل الثانوية الأزهرية القسم العلمي 2023

الأول علي الجمهورية القسم العلمي الشهادة الثانوية الازهرية: الطالبة آسماء عبدالله عبدالله محمد السماحى، معهد ف / أبو زيادة بكفر الشيخ، حصدت مجموع 649، بنسبة مئوية 99.85%.

الأول مكرر علي الجمهورية القسم العلمي الشهادة الثانوية الازهرية: الطالبة حبيبة السيد مصطفي حسين أبو خليفة، معهد ف / كفر الشيخ حصدت مجموع 649، بنسبة مئوية 99.85%.

الأول مكرر علي الجمهورية القسم العلمي الشهادة الثانوية الازهرية: الطالب عصام هلال مصطفي الحريري، معهد العامرية بالغربية، حصد مجموع 649، بنسبة مئوية 99.85%.

شاهد أيضاً← ظهرت الأن.. نتيجة الثانوية الازهرية 2023 برقم
الجلوس “رابط مفتوح”

أسماء أوائل الثانوية الازهرية 2023 الشعبة الأدبية

حصد القسم الأدبي في الثانوية الازهرية علي 3 مقاعد فقط في أوائل الثانوية الازهرية لهذا العام.

أوائل الثانوية الأزهرية 2023 القسم الادبى
أوائل الثانوية الأزهرية 2023 القسم الادبي

أوائل الثانوية الأزهرية القسم الأدبي 2023

الأول علي الجمهورية القسم الأدبي الشهادة الثانوية الازهرية: الطالبة ثراء سمير فهيم الرشيدي، معهد ف / ناهيا بالجيزة، حصدت مجموع 617، بنسبة مئوية 97.94%.

الثانى علي الجمهورية القسم الأدبي الشهادة الثانوية الازهرية: الطالبة حبيبة حمدي علي عبد الرحمن، معهد ف / طلائع الازهر جسر السويس الخاص، حصدت مجموع 614، بنسبة مئوية 97.46%.

الثانى مكرر علي الجمهورية القسم الأدبي الشهادة الثانوية الازهرية: الطالبة ندي حسين السعودي عبد الفتاح، معهد ف / محلة حسن بالغربية، حصدت مجموع 614، بنسبة مئوية 97.46%.

شاهد أيضاً← رسمياُ تحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة
2023.. ورابط الحصول عليها

أوائل الثانوية الازهرية 2023 الشعبة الأدبية كفيف

أوائل الثانوية الأزهرية 2023 كفيف
أوائل الثانوية الأزهرية 2023 مكفوفين

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس

الخطوة الأولى: قم بالدخول إلى رابط بوابة الأزهر الالكترونية.

الخطوة الثانية: بعد الدخول إلى البوابة، ابحث عن خيار “نتائج الامتحانات” وانقر عليه.

الخطوة الثالثة: قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب بدقة وتأكد من صحة الرقم المدخل.

الخطوة الرابعة: حدد الشعبة التي ينتمي إليها الطالب (علمي أو أدبي أو البعوث الإسلامية).

الخطوة الخامسة: انقر على زر “استعلام” للحصول على تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية الخاصة بالطالب.

Scroll to Top