تحميل فيلم حامل اللقب جودة عالية WEB-DL برابط مباشر.. مراجعة الفيلم

فيلم حامل اللقب بطولة هشام ماجد ودينا الشربيني

فيلم حامل اللقب هو البطولة الأولى لهشام ماجد بدون شيكو، طبعاً بعد إنفصالهم عن أحمد فهمي منذ سنوات، والحقيقة الفيلم هو خطوة موفقة جداً لهشام ماجد.

قصة فيلم حامل اللقب

فيلم حامل اللقب بيحكي عن “يحيى ومِسك” وهما لاعب كرة قدم وطبيبة أمراض نساء متزوجين من أكثر من 3 سنين وحياتهم غير مستقرة بسبب رغبة مسك في إنجاب طفل مع تراجع مستوى يحيى كلاعب كرة قدم قرب من الإعتزال.

شاهد أيضاً← مشاهدة وتحميل فيلم الكاهن برابط مباشر..
ريفيو فيلم الكاهن

مراجعة فيلم حامل اللقب

في أحد المؤتمرات الصحفية بعد مباراة سيئة ليحيى بتسأله صحفية حامل سؤال وبيجاوب عليها يحيى بتنمر، الأمر اللي بيؤدي لتعرضه لحملة من السيدات لحد ما بتحصل مفارقة بتؤدي إلى إكتشافه إنه هو نفسه حامل وهنا بتبدأ أحداث الفيلم.

مشاهدة وتحميل فيلم حامل اللقب ايجي بيست | مراجعة فيلم حامل اللقب بطولة هشام ماجد ودينا الشربيني

الفيلم على مستوى الكتابة لهشام ماجد وإيهاب بليبل فهو متماسك بشكل كبير، تسلسل كلاسيكي للنوع ده من الأفلام بنتعرف على الشخصيات وبنمهد للمفارقة اللي هتحصل بشكل فعال.

وفي تصميم جيد للمواقف بتُخلق من خلاله كوميديا جيدة جداً خصوصاً في الفصل الثاني من الفيلم، وإن كان في ملاحظة على مستوى الكتابة فهي خاصة بأجواء النادي اللي بيلعب فيه يحيى وتصميم شخصية مدربه “أحمد فتحي” واللي كانت محتاجة عناية أكثر من كده.

شاهد أيضاً← مراجعة
فيلم عمهم فيلم العيد 2022.. بطولة محمد إمام ومحمد سلام

الأداء التمثيلي كان جيد في المجمل: “هشام ماجد” أداءه كان سلس ومتوازن جداً، “دينا الشربيني” أفضل بكثير من تجاربها الآخيرة، “محمد سلام” هو الأفضل بكل تأكيد وأغلب ردود الأفعال والإنفعالات والكوميديا كانت عنده.

“محمد ثروث” قدم مشهدين حلوين، “أحمد فتحي” ماحبتوش في الدور قوي ويمكن ظلمه تصميم الشخصية في رأيي، “دنيا ماهر” كانت جيدة وإن كان دورها مساحته صغيرة جداً.

تصوير الفيلم كان مميز الحقيقة والألوان كانت جيدة جداً، وكمان المونتاج كان سلس ولطيف، لكن مش متذكر الموسيقى التصويرية خالص.

فكرة الفيلم مش جديدة طبعاً لكن كان يظل فيها مساحة للتناول والفيلم قدمها بشكل حلو، ونقدر نقول إن “هشام فتحي” قدم فيلم جيد على مستوى الإخراج، وبتقضي معاه وقت لطيف في السينما.

شاهد أيضاً← تحميل
فيلم كيرة والجن 2022 جودة FHD برابط مباشر.. بطولة
أحمد عز

الإعلان الرسمي لفيلم حامل اللقب بطولة هشام ماجد ودينا الشربيني ومحمد سلام

تحميل فيلم حامل اللقب جودة عالية برابط مباشر

شاهد أيضاً← تحميل
فيلم الجريمة 2022 جودة عالية برابط مباشر.. بطولة أحمد عز

لمشاهدة فيلم حامل اللقب👈 من هنا

لتحميل فيلم حامل اللقب جودة FHD 1080 برابط مباشر👈 من هنا

لتحميل فيلم حامل اللقب جودة HD 720 برابط مباشر👈 من هنا

لتحميل فيلم حامل اللقب جودة SD 480 برابط مباشر👈 من هنا

لتحميل فيلم حامل اللقب جودة SD 360 برابط مباشر 👈 من هنا

لتحميل فيلم حامل اللقب جودة Low 240 برابط مباشر 👈 من هنا

Scroll to Top