تحميل فيلم من أجل زيكو برابط مباشر.. ريفيو من أجل زيكو

فيلم من أجل زيكو بطولة كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي

من أول ما شوفنا إعلان فيلم من أجل زيكو عرفنا على طول إنه النسخة المصرية من فيلم Little Miss Sunshine لكن كان السؤال هنا هو مقدار الإقتباس قد إيه؟! وهل هو إقتباس أصلاً ولا تقليد للفيلم الأصلي؟!

في البداية فيلم من أجل زيكو بيحكي عن عائلة مكونة من 5 أفراد وهم زكريا “زيكو” طفل في المرحلة الإبتدائية واللي عايش مع باباه ومامته وجده وعمه في شقة واحدة وبيعانوا من ظروف معيشية صعبة بين الفقر وضيق الحال.

شاهد أيضاً← تحميل
فيلم أشباح أوروبا برابط مباشر..  ريفيو
فيلم أشباح أوروبا

ريفيو فيلم من أجل زيكو

في يوم بيتفاجأوا إن ابنهم زكريا ضمن 3 أطفال مرشحين لجائزة أذكى طفل في مصر من خلال مسابقة هيتم إقامتها في سيوة دعماً للسياحة، فبيقرروا يسيبوا كل حاجة ويخوضوا رحلة لسيوة مع ابنهم بسيارة لنقل الموتى علشان يشارك في المسابقة.

وللإجابة على السؤال اللي طرحناه في الأول فالحقيقة إن فيلم من أجل زيكو واخد الإطار العام لقصة الفيلم الأجنبي بدون شك لكن مع إختلاف بعض التفاصيل في ظروف الشخصيات وتكوينهم سواء بالدمج أو الحذف بالإضافة إلى إختلاف بعض المواقف والمفارقات اللي بيمروا بها خلال رحلتهم في الفيلم.

وكمان مع تباين الرسالة في كلا الفليمين واللي بيتفوق فيها الفيلم الأجنبي بشكل كبير جداً، وهنا نقدر نقول إن الفيلم مقتبس لكن نسبة الإقتباس كبيرة إل حد ما.

شاهد أيضاً← مراجعة فيلم كيرة والجن فيلم العيد 2022
| بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز

مراجعة فيلم من أجل زيكو

فيلم من أجل زيكو فيه عدد من المميزات أبرزها كان الآتي:

– جانب الكوميديا كان أهم عنصر في الفيلم، حقيقي الفيلم بيضحك وفي كثير من المواقف كانت معمولة بشكل حلو وطلع من خلالها كوميديا لطيفة وفعالة جداً.

شاهد أيضاً← تحميل
مسلسل البيت بيتي كامل برابط واحد مباشر.. ريفيو مسلسل البيت بيتي

– الأداء التمثيلي كان جيد جداً، كريم محمود عبد العزيز كان جيد وبقى أفضل بكثير من تجاربه القديمة، منة شلبي قدمت أداء ممتاز جداً والدور لايق عليها بشكل كبير، الفنان الكبير محمد محمود “ممس في أمير البحار” كان ممتاز ولعب الدور الأكبر في الكوميديا، كمان محمود حافظ كان جيد جداً، حتى الطفل اللي عمل دور زيكو كان تلقائي وجيد جداً.

تحميل فيلم من أجل زيكو برابط مباشر.. ريفيو من أجل زيكو

أكبر مشاكل فيلم من أجل زيكو في رأيي هي نهايته وضعف الرسالة اللي بيقدمها لأنها بتحمل جانبين واحد منهم حلو لكن الجانب الآخر سيئ جداً وكان هو البارز أكثر من خلال النهاية اللي تم تقديمها، كنت أتمنى تكون نهاية الفيلم أفضل من كده بكثير.

في النهاية فيلم من أجل زيكو أفضل بكثير مما كنت متوقع، وحقيقي فيه كوميديا جميلة تستحق المشاهدة وهتقضي معاها وقت لطيف في السينما.

اعلان فيلم من أجل زيكو كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي

لمشاهدة فيلم من أجل زيكو👈 من هنا

لتحميل فيلم من أجل زيكو جودة HD 1080 برابط مباشر👈 من هنا

لتحميل فيلم من أجل زيكو جودة HD 720 برابط مباشر👈 من هنا

لتحميل فيلم من أجل زيكو جودة HD 360 برابط مباشر👈 من هنا

لتحميل فيلم من أجل زيكو جودة HD 240 برابط مباشر👈 من هنا

Scroll to Top