مشاهدة وتحميل فيلم الكاهن برابط مباشر.. ريفيو فيلم الكاهن

فيلم الكاهن بطولة حسين فهمي ومحمود حميدة

قصة فيلم الكاهن

في إطار رعب تشويقي، تدور أحداث فيلم الكاهن حول الصحفية فيروز، التي تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة؛ تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب.

أبطال فيلم الكاهن

يشارك في دور بطولة فيلم الكاهن مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم الفنان حسين فهمي، إياد نصار، جمال سليمان، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، درة.

فيلم الكاهن من ﺇﺧﺮاﺝ:عثمان أبو لبن (مخرج) تامر نصار (مخرج منفذ) ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد ناير.



مراجعة فيلم الكاهن 

قصة فيلم الكاهن بتحكي عن زوجين صحفيين “حسن وفيروز” بيسعوا بمساعدة رئيس مؤسستهم الصحفية لكشف غموض منظمة دولية تسعى للسيطرة على العالم من خلال التحكم في أكبر قدر ممكن من المعلومات.

شاهد أيضاً← تحميل
فيلم الجريمة 2022 جودة عالية برابط مباشر.. بطولة أحمد عز

فيروز بتتواصل مع دكتور مصطفى عبد الجليل وهو محاضر في العلوم والتكنولوجيا وبيقدم توعيه للناس عن مخاطر التكنولوجيا وحيازة المعلومات ونتيجة لذلك بنشوف جريمة قتل بعدها بتنقلب حياة حسن وفيروز نتيجة تورطهم في القضية وبنكتشف بعض الأمور عن حياتهم السابقة وعن المنظمة نفسها.

الحقيقة فيلم الكاهن بيخرج من نفس الرحم اللي خرج منه فيلم العارف وبيتكلم عن قوة المعلومات وإن ازاي اللي بيملك المعلومة بيملك سلاح مهم جداً وهكذا، حتى في شبه كبير في طريقة طرح الفكرة بشكل مباشر من خلال محاضرة داخل الفيلم وكلام خطابي مباشر جداً بجانب الأحداث.

شاهد أيضاً← مراجعة فيلم كيرة والجن فيلم العيد 2022
| بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز

لكن في فيلم العارف كانت الدنيا مقبولة أكثر كون الفيلم أخذ شكل أفلام العملاء والجواسيس وكانت جودة عناصره مرتفعة وجيدة لكن للأسف فيلم الكاهن كان ملخبط شوية وأقل من حيث جودة عناصره رغم إن إنتاجه مش قليل.

سيناريو فيلم الكاهن فيه مشكلة في تقديم الشخصيات وبيمشي في أكثر من مسار من البداية وده بينتج عنه شعور باللخبطة شوية خلال متابعة الأحداث خصوصاً إن الإنقلابات الدرامية في الفيلم مش محبوكة كما ينبغي وكانت محتاجة عناية أكثر في الطرح.

شاهد أيضاً← مراجعة
فيلم زومبي فيلم العيد 2022 | بطولة علي ربيع وحمدي الميرغني

أداء ممثلين فيلم الكاهن في المجمل كان متوسط، “إياد نصار” أداءه متراجع في الفيلم ده، “درة” كان أداءها ضعيف الحقيقة وإنفعالتها فيها أفورة.

بيعدل الكفة شوية أداء فتحي عبد الوهاب ومحمود حميدة وحسين فهمي رغم صغر حجم دوره، وبيجي بعدهم جمال سليمان، وكان في مرور لطيف لمحسن محي الدين وحنان سليمان.

واحدة من مشاكل الفيلم كمان في رأيي هو سرعة الإيقاع في كثير من أوقاته بدون داعي مع إستخدام كثيف للموسيقى التصويرية واللي تقريباً موجودة في كل المشاهد بإستثناء مشهد او إثنين وده كان أمر مزعج قوي الحقيقة.

الفيلم كمان فقير جداً في مشاهد الحركة والأكشن واللي تم تقديمه لم يكن بالجودة المطلوبة، أما فيما يخص عناصر الصورة فكان جيد من حيث التصوير وتكوين بعض الكادرات.

شاهد أيضاً← مراجعة
فيلم عمهم فيلم العيد 2022.. بطولة محمد إمام ومحمد سلام

الحقيقة ماحبتش شغل المخرج عثمان أبو لبن في النوع ده من الأفلام، وحسيت إن في مشاكل كثير كان ممكن تفاديها والخروج بفيلم أفضل من اللي تم تقديمه.

إعلان فيلم الكاهن بطولة إياد نصار وحسين فهمي ومحمود حميدة

لمشاهدة فيلم الكاهن ماي سيما👈 من هنا

لتحميل فيلم الكاهن جودة HD 1080 ماي سيما برابط مباشر👈 من هنا

لتحميل فيلم الكاهن جودة HD 720 ماي سيما برابط مباشر👈 من هنا

لتحميل فيلم الكاهن جودة HD 360 ماي سيما برابط مباشر👈 من هنا

لتحميل فيلم الكاهن جودة HD 240 ماي سيما برابط مباشر👈 من هنا

Scroll to Top