عاجل.. رسمياً بن شرقي ينتقل للاهلي لمده 3 سنوات ب 1.5 مليون دولار

أشرف بن شرقي ينتقل للأهلي في صفقة انتقال حر بداية من الموسم القادم

يتسأل الجميع هل انتقل بن شرقي للاهلي أو هل وقع بن شرقي للاهلي، الاجابة نعم بن شرقي وقع للاهلي عقد يمتد لمدة 3 سنوات ب 1.5 مليون دولار وسوف يتم الاعلان عن الصفقة قريباً. 

وقد انفرد موقع حصري شو بخبر انتقال النجم المغربي أشرف بن شرقي إلي النادي الاهلي بعدما توترت العلاقة بينه وبين رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور.

رسمياً بن شرقي ينتقل للاهلي لمده 3 سنوات ب 1.5 مليون دولار

مرتضي منصور كان قد أعلن بعد خسارة الزمالك من الوداد المغربي في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا عدم التجديد لكل من أشرف بن شرقي وطارق حامد وأبو جبل وأوناجم وعمر السعيد.

شاهد أيضاً← فيديو
شيكابالا وصلاح باشا لاعب منتخب الشباب.. عشمان في أخويا

كما قرر عرض النجم التونسي سيف الدين الجزيري للبيع وتغريم اللاعب محمود علاء 13 ألف دولار بسبب سوء السلوك.

عاجل.. رسمياً بن شرقي يوقع للاهلي لمده 3 سنوات ب 1.5 دولار

هذا وقد ارتبط اسم النجم المغربي بن شرقي بالنادي الاهلي بعد اعلان مرتضي منصور عدم التجديد للاعب، وذكرت تقارير صحفية رغبت بن شرقي في الانضام للقلعة الحمراء.

التقارير الصحفية ذكرت أن الاهلي عرض علي اشرف بن شرقي مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد كونه لاعب حر مقابل الانتقال إلي القلعة الحمراء.

وكيل بن شرقي كان قد عقد جلسة مع مسئول التعاقدات في النادي الأهلي أمير توفيق وطلب مقابل مادي قدر ب 300 ألف دولار كمكافأة توقيع كونه لاعب حر.

الاهلي رفض القيمة المحددة تماماً من قبل اللاعب وأكد علي أن هناك سقف للتعاقدات لن يتم كسره وفي حالة ضم اللاعب سوف يتقاضي نفس الراتب الذي يتقاضاه علي معلول مع الاهلي.



شاهد أيضاً← فيديو
خناقة ياسر إبراهيم مع مشجع زملكاوي وتفاصيل الحقيقة كاملة

حقيقة انتقال اشرف بن شرقي للاهلي

لكن أمس ذكر الاعلامي عمر ربيع ياسين عبر صفحته الشخصية علي تويتر خبر انتقال اشرف بن شرقي للاهلي في صفقة انتقال حر بداية من الموسم القادم.

انتقال اشرف بن شرقي للاهلي
ليس عمر ربيع ياسين فقط من أكد خبر انتقال بن شرقي للاهلي بل اللاعب شوقي السعيد لاعب الزمالك السابق أكد هو الأخر عبر صفحته الشخصية علي فيسبوك انتقال بن شرقي للاهلي معلقاً “بن شرقي باي باي في الاهلي”.
انتقال بن شرقي للاهلي
الاعلامي مهيب عبد الهادي أكد الاخبار التي تم تسريبها إلي حصري شو عن تفاصيل الصفقة وأكد أن اللاعب بن شرقي سيتلقي راتب يقدر ب 1.5 مليون دولار في السنة وأكد علي أن التوقيع مع اللاعب قد تم بالفعل. 
بن شرقي ينتقل للاهلي

أحمد مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اللعيب” الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة “إم بي سي مصر” :

حصلت اليوم على توقيع لاعب في النادي الأهلي في إحدى الألعاب وفريقه مرتبط ببطولة، واللاعب طلب مني تأجيل إعلان الصفقة لأن الأهلي مرتبط ببطولة والانتظار حتى انتهاء البطولة لعدم التأثير على الفريق وأنا احترمته.

شاهد أيضاًالربح من رفع الصور علي جوجل 2022 [اربح
100 دولار في اليوم]

الزمالك سيجد بديلًا بنفس مستوى يحيى الدرع بعد رحيله للاحتراف، وسنكرم أشرف بن شرقي أو أي لاعب آخر حال قرر الرحيل حتى لو انتقل للنادي الأهلي”.

“كهربا طلب مني العودة لنادي الزمالك وهو صديق لي، وأتمنى أن يشوف حياته ومستقبله، ومش هنخسر بعض ودي رياضة والأهم فيها الأخلاق، وإحنا أخدنا حقنا بحكم الفيفا، ونتمنى له التوفيق.

Scroll to Top