ملخص وأهداف مباراة مصر والسنغال 1-0 في تصفيات كأس العالم 2022

انتهت مباراة اليوم والتي جمعت بين منتخبنا الوطني منتخب مصر والسنغال في المباراة الذهاب التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 بفوز المنتخب المصري بهدف نظيف.

هدف المنتخب المصري سجله اللاعب ساليو سيس في مرماه في د4 من عمر اللقاء.

منتخب مصر قدم مباراة ولا أروع، كنا رجال طوال 90 د، لم يتبقي سوي القليل من أجل التأهل إلي كأس العالم FIFA قطر 2022.

ملخص وأهداف مباراة مصر والسنغال 1-0 في تصفيات كأس العالم 2022

مباراة الإياب بين مصر والسنغال يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 على ملعب ديامنيديو بداكار في السنغال في تمام الساعة 7:00 مساء.

الجدير بالذكر أنه كان مقرر أن تقام مباراة الإياب بين مصر والسنغال في السنغال يوم 28 مارس بتمام الخامسة مساء وأصبحت في يوم الثلاثاء 29 مارس في تمام الساعة السابعة مساء.

ملخص وأهداف مباراة مصر والسنغال 1-0 في تصفيات كأس العالم 2022

هذا وقد قرر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، السماح للقنوات والمصورين بحضور مران المنتخب الوطني باستاد الدفاع الجوي قبل مباراة اليوم.

ودخل المدير الفني كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وعمر جابر ومحمد عبد المنعم والونش وأحمد فتوح في خط الدفاع وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد النني في خط الوسط ومحمد صلاح ومصطفي محمد وتريزيجيه في الهجوم.

تعليق زيدان ومتعب على تشكيل كيروش ومفاجآت دخول تريزيجيه وعمر جابر#الطريق_إلى_المونديال pic.twitter.com/gJ5CFYLjqR

— OnTime Sports (@ONTimeSports) March 25, 2022

كان الهدف المبكر من ساليو سيس في مرماه كافياً لمنح منتخب مصر الفوز 1-0 على السنغال في ذهاب تصفيات كأس العالم.

وقد تم وصف المباراتين على أنهما تبادل لركلات الترجيح بين نجوم ليفربول محمد صلاح وساديو ماني للحصول على مكان في قطر في وقت لاحق من هذا العام.

تعادل المنتخبان في نهائي كأس الأمم الأفريقية مرة أخرى في فبراير، عندما فاز فريق السنغال بقيادة ساديو ماني على منتخب مصر بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي.

ومع ذلك، في هذه المناسبة، كانت مصر هي التي انتزعت الفوز، على الرغم من أن الأمر يتطلب مزيدًا من العمل الأسبوع المقبل في مباراة الإياب مع تقدمهم بشكل ضئيل.

أثبت هدف ساليو سيس في مرماه أنه الهدف الوحيد في مباراة مصر والسنغال حيث نجح حارس مرمى الفراعنة محمد الشناوي في إبعاد أمثال ماني وإسماعيل سار وإدريسا جانا جي.

وانقض محمد صلاح على بعض دفاع السنغال البطيء وضرب العارضة، وارتدت الكرة في الشباك عبر انحراف ساليو سيس.

ملخص وأهداف مباراة مصر والسنغال 1-0 في تصفيات كأس العالم 2022

في مكان آخر في مرحلة التصفيات النهائية من CAF، تعادلت الكونغو الديمقراطية والمغرب 1-1.

كان هدف إسلام سليماني كافياً للجزائر لتأمين الفوز 1-0 على الكاميرون، بينما تغلبت تونس على مالي بنفس النتيجة بفضل هدف موسى سيساكو في مرماه – طُرد نفس اللاعب بعد أربع دقائق.

كانت المباراة الرئيسية الأخرى الليلة هي غانا ونيجيريا، لكن لم يتم الفصل بين الفريقين في كوماسي حيث ستُحسم المواجهة في مباراة الإياب في أبوجا.

تصفيات كأس العالم 2022 – نتائج ذهاب الدور الثالث
الكونغو الديمقراطية 1-1 المغرب
الكاميرون 0-1 الجزائر
مالي 0-1 تونس
مصر 1-0 السنغال
غانا 0-0 نيجيريا.

Scroll to Top