مراجعة فيلم The Batman وتحميله برابط مباشر جودة HD 720

فيلم The Batman (فيلم باتمان) كان من المقرر إطلاقه في الأصل في 25 يونيو 2021، قبل أن يتم تأجيله إلى 1 أكتوبر 2021، ثم تم تأجيله مرة أخري إلي أن تم عرضه لأول مرة في مدينة نيويورك في 1 مارس 2022.

مراجعة فيلم The Batman

فيلم The Batman هو أكبر فيلم منتظر خلال النصف الأول من عام 2022 وخصوصاً واحنا داخلين على رمضان ومن بعده فترة أفلام العيد وبالتالي لو انت محب للسينما مافيش سبب يخليك ماتروحش تتفرج على الفيلم ده في أقرب فرصة.

فيلم The Batman بيحكي عن بروس وين خلال السنة الثانية له كـ الرجل الوطواط ومحاربتة للفساد والفاسدين في مدينة جوثام.

موعد عرض فيلم The Batman وتحميله برابط مباشر | مراجعة فيلم The Batman

بتبدأ أحداث فيلم The Batman مع قيام القاتل المتسلسل “ريدلر” بإستهداف شخصيات سياسية رئيسية في جوثام مع قيامه بتوجيه رسائل لباتمان مع كل جريمة، علشان تبدأ رحلة باتمان والضابط جايمس جوردن في محاولة للوصول لريدلر والتحقيق في الفساد المخفي في مدينة جوثام والتشكيك في تورط عائله وين فيها.

فيلم The Batman مكتوب كويس قوي الحقيقة والشخصيات تصميمها حقيقي ومميز جداً وفيه منحنى لكل شخصية رئيسية بحيث إنها تبدأ من نقطة وتنتهي في نقطة ثانية (Character Arc) وعجبني إن مسار شخصية كات وومان “”Cat Women واضح وتداخله مع المسار الرئيسي رشيق جداً.

تسلسل الأحداث في فيلم The Batman كان جيد وسهل المتابعة رغم أجواء الغموض اللي بتبدأ بها أحداث فيلم The Batman.

فيلم The Batman يعتبر فيلم سوداوي ومظلم جداً وإختيار الألوان أدى الدور بشكل فعال وجميل، ودعمته الموسيقى الهايلة من مايكل جياتشينو.

الأداء التمثيلي في فيلم The Batman جميل و”روبرت باتنسون” جيد جداً في دور باتمان وأدءه كان قد الشخصية، عجبني كمان أداء كولن فاريل في شخصية بينجون واللي كانت مخدومة كويس، و”زوي كرافيتز” كانت ممتازة في دور كات وومن، وطبعا” “بول دانو” بأداء ممتاز في دور معتاد بالنسبة له، “جيفري رايت” كمان كان جيد، وكان في مرور ممتاز لـ”جون تورتورو” و”أندي سيركس”.

فيلم The Batman كان فيه مشاهد أكشن جيدة وعنيفه ومنها مشهد كان ممتاز جداً متصور في الظلمة بشكل كامل وفي جزء منه في إعلان الفيلم، كمان كان في مطاردة سيارات متنفذه بشكل حلو قوي.

ماعجبنيش شوية تسلسل أحداث النهاية في فيلم The Batman كنت حاسس إن هي أطول من اللازم، كمان كان رتم الفيلم مش منضبط فشوية الأحداث بتكون سريعة وشوية الدنيا بتهدا حتى النهاية رغم إن فيها تحول لوجهة نظر شخصية باتمان لكن ماكانتش متصاعدة وحابسة للأنفاس كما هو معتاد في النوع ده من الأفلام.

الإعلان الرسمي لفيلم The Batman

بشكل عام “مات ريفيز” قدم فيلم هايل لشخصية باتمان بشكل واقعي لكن مازالت ثلاثية نولان هي المفضلة بالنسبة لي.

لمشاهدة فيلم The Batman👈 من هنا

لتحميل فيلم The Batman جودة HDCAM 720 برابط مباشر👈 من هنا

المراجعة ✎محمود عمر

Scroll to Top