موعد مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة لها

مباراة صعبة وقوية بنكهة عربية خالصة، حيث يلتقي زعيم القارة الإفريقية الأهلي المصري مع زعيم قارة آسيا الهلال السعودي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع في كأس العالم للأندية.

المباراة ستكون يوم السبت الموافق 12 نوفمبر في تمام الساعة ال 15:00 بتوقيت القاهرة علي استاد آل نهيان بنادي الوحدة في أبو ظبي حيث تقام بطولة كأس العالم للأندية هذه المرة في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد إعتذار اليابان عن تنظيمها.

وقد تم تعيين حكم مباراة الأهلي والهلال مما آثار ضجة كبيرة وسط الجمهور المصري وخاصة جمهور النادي الأهلي، في ظاهرة غريبة، تحدث لأول مرة في بطولة مجمعة كبرى، الحكم كليمينت توربان سيكون حكماً لمباراة الأهلي والهلال السعودي وهو نفس حكم مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي.

الحكم كليمينت توربان تغاضي عن ركلة جزاء صحيحة للنادي الأهلي أمام بالميراس البرازيلي، مما آثار شكوك العديد من الجماهير حول إدارته لهذه المباراة.

وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي تابعنا مباراة الهلال وتشيلسي، وبالتأكيد ستكون مباراتنا صعبة أمام الهلال؛ لأنها تجمع بين فريقين هم بطلا قارتي إفريقيا وآسيا.

وأضاف: كل مواجهات كأس العالم للأندية صعبة، وهذا أمر طبيعي، فاليوم أصبحنا نستعد لبطل آسيا والسعودية، ومن قبل واجهنا بطلي كونكاكاف وأمريكا الجنوبية.

وأكد عبدالحفيظ على ثقته الكبيرة في لاعبي الفريق وقدرتهم على تقديم عرض يليق بهم وبالنادي الأهلي، وتحقيق الفوز لإسعاد جماهير النادي التي تؤازرهم في كل مكان.

وأشار عبدالحفيظ إلى أن صعوبة المواجهة بين الأهلي والهلال السعودي تكمن في أنها بين فريقين عربيين كبيرين، وكل منهما يسعى إلى تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم؛ لتتويج مجهود موسم قاري شاق للغاية، وهذا بعيدا عن الصراع الفني داخل الملعب الذي توقع أن يكون كبيرا بين الفريقين.

واختتم عبدالحفيظ تصريحاته متمنيا التوفيق للاعبي الأهلي في تقديم عرض قوي يليق بشخصية بطل إفريقيا والتتويج بالميدالية البرونزية لإسعاد جماهير النادي.

Scroll to Top