مراجعة فيلم الإنس والنمس بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي

فيلم الإنس والنمس بطولة محمد هنيدي

فيلم الإنس والنمس هو فيلم كوميدي خيالي مصري من إنتاج سنة 2021، الفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق، ومن بطولة محمد هنيدي، ومنة شلبي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي.

تدور قصة فيلم الانس والنمس في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

شاهد أيضاً← مشاهدة
وتحميل فيلم موسى Mousa برابط مباشر.. مراجعة
فيلم موسي

مراجعة فيلم الإنس والنمس

فيلم الانس والنمس هو الفيلم اللي بيمثل عودة هنيدي مرة ثانية للسينما بعد غياب 4 سنوات من فيلم “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” في 2017 واللي كان واحد من أقل أفلام هنيدي، لكن المرة دي العودة مع المخرج الكبير شريف عرفة واللي قدموا مع بعض قبل كده فيلم “فول الصين العظيم” في 2004.

سيناريو فيلم الانس والنمس وقصته وتتابع أحداثه تقليدين إلى حد كبير لكنهم يحملوا قدر جيد من الجودة، كمان الكوميديا ماكانتش متفجرة لكنها مقبولة وهنيدي بيستعيد فيها جزء من بريقه.

شاهد أيضاً← مشاهدة
وتحميل فيلم تماسيح النيل برابط مباشر.. مراجعة فيلم تماسيح النيل

التجربة البصرية على مستوى التصوير والإخراج الفني والديكور كانت جيدة جداً، كمان الـ CGI أو الجرافيك كان مقبول جداً في إطار الجو الكوميدي لفيلم الانس والنمس لكن كان في أفضل من كده!، أما المونتاج فكان في هفوات ملحوظة كان ممكن تلافيها.

مراجعة فيلم الإنس والنمس بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي

الأداء التمثيلي في فيلم الانس والنمس كان جيد من الجميع، محمد هنيدي كان كويس وأفضل بكثير من أفلامه الأخيرة، أما باقي الأدوار فكان الأبرز في رأيي شريف الدسوقي وصابرين وكمان عمرو عبد الجليل وكان في مرور طيب لصلاح عبد الله كضيف شرف، لكن في المجمل كل الممثلين أدوا المطلوب بشكل كويس.

موسيقى فيلم الانس والنمس لمودي الإمام كانت جيدة وكمان مؤثرات الصوت دعمت كثير أجواء الفيلم.

في النهاية فيلم الإنس والنمس جيد وأفضل مما كنت متوقع، مناسب للعيلة (ممكن +12)، أجواءه لطيفة ومشاهدته في السينما تفرق كثير في الإستمتاع بالتجربة.

شاهد أيضاً← مشاهدة
وتحميل فيلم أبو صدام برابط مباشر.. مراجعة فيلم ابو صدام

مشاهدة وتحميل فيلم الانس والنمس

لمشاهدة فيلم الانس والنمس 👈 من هنا

لتحميل فيلم الانس والنمس جودة HDCAM 720 برابط مباشر👈 من هنا

لتحميل فيلم الانس والنمس جودة SD 480 HDCAM برابط مباشر👈 من هنا

Scroll to Top